5 Simple Techniques For الطباعة ثلاثية الأبعاد

Wiki Article



مغسول: بعد طباعة الجزء ثلاثي الأبعاد ، يلزم إجراء عملية الغسيل. ولكن بدلاً من تنظيف الجزء بالفرشاة والرش ، يمكنك إزالة الجزء النهائي من منصة التصميم واستخدام الغسالات.

سيراميك. بعض الأمثلة هي الخزف ، الطين ، إلخ. أكاسيد المعادن: الألومينا ، الزركون ، الكوارتز ، إلخ.

ولكن هناك أيضًا عيوب مثل انخفاض دقة الأجزاء وصعوبة تشكيل المكونات المعقدة والأجزاء الكبيرة.

ثم يرسلون القوالب بالبريد مع الصور التي تم تحميلها رقميًا. يتم إرسالها إلى أخصائيي طب الأسنان الذين يقومون بإنشاء خطة التجنيب. بعد التأكيد، تقوم الشركة بطباعة وإرسال مجموعة أدوات تقويم الأسنان الخاصة بالعميل.

طباعة كل ما لا يُمكن طباعته بالطرق التقليدية من الأجزاء سواءً كانت كبيرة الحجم أم أجزاء بارزة و متداخلة ببعضها البعض.

بعد ذلك، يتم تراكب الصفيحة المقطوعة على الصفيحة المقطوعة، ويتم ربطها معًا بواسطة جهاز كبس الطباعة ثلاثية الأبعاد ساخن، ثم يتم قطع المقطع العرضي للطبقة التالية من الجزء ولصقه لتشكيل جزء صلب.

بعد إنشاء التصميم ثلاثي الأبعاد، تتم طباعة النعال الداخلية المخصصة بتقنية ثلاثية الأبعاد ويتم تسليمها إلى باب العميل في غضون أيام قليلة. يتيح التطبيق أيضًا للمستهلكين إضافة تصميمات إلى النعل المطبوع ثلاثي الأبعاد وفقًا لتفضيلاتهم.

كان مقدار التطبيقات المتنوعة التي توفرها الطباعة ثلاثية الأبعاد عاملاً رئيسيًا في شعبيتها التي اكتسبتها عن جدارة. 

يُمكن تصنيف هذا التخصص أنَّع يتبع لقسم الفنون والتصميم. ولكن، لا بد من ذكر التخصصات التي تخدمها الطباعة ثلاثية الأبعاد وهي ما يلي:

تمت ترقية بعض الشركات الرئيسية من شركة تصنيع معدات فردية إلى مزود حلول شاملة من التصميم إلى تصنيع الأجزاء النهائية.

ال طابعات الراتنج والطابعات ثلاثية الأبعاد البصرية إنها واحدة من أكثرها تطوراً وتحقق أفضل النتائج في تشطيباتها ، لكنها عادةً ما تكون أغلى بكثير.

ألقِ نظرة على المزايا التالية التي تخدش سطح كل ما يقدمه التصنيع الإضافي:

في الطباعة ثلاثية الأبعاد، يمكن إعادة استخدام معظم المواد وإعادة تدويرها، وبالتالي تقليل النفايات. تم تصميم هذه التقنية لاستخدام المواد بكفاءة، حيث تستهلك فقط ما هو ضروري لمهمة الطباعة وهياكل الدعم الخاصة بها.

أولاً، يسمح لـ رأس الليزر وقطعة العمل للتحرك بمرونة أكبر، وبالتالي زيادة حرية التصميم.

Report this wiki page